عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    أجمل كلام عن المرأة

    شاطر

    الخمسي
    حبيب جديد
    حبيب جديد

    ذكر تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    عدد المشاركات : 35
    الابراج : الميزان العمر : 32
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 36874

    أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف الخمسي في الإثنين فبراير 23, 2009 3:18 pm

    أجمل كلام عن المرأة


    المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها
    العاطفي وحنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها..وكوني امرأة فلي فلسفة خاصة
    بحواء وإن كانت قليلة عن تلك الكتلة المتدفقة بالحب والعطاء..فإليكم بيان خاص
    من حواء
    **
    إذا كنت تدرك أن المرأة تحب وشئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..
    فقط بادرها بسؤال بسيط((ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ؟؟..ما هو شعوركِ وإحساسكِ
    لفقد حبيبكِ؟..))
    عند تلك النقطة وذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره..ستعرف
    فلسفة الحب وأجمل فلسفة فالمرأة هي بذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التي
    أطلقت لكل محب كلمات الحب فهي الحب بذاته.
    **
    إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها.
    **
    الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأة مفتاح
    تفتح به أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..
    **
    حواء كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك..
    **
    أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها ولم يواليها
    اهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.
    **
    قال الفنان نبيل شعيل ينشد ويغني((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين يا قلبي
    والله البنات تسحرهم في كلمتين))..

    الخمسي
    حبيب جديد
    حبيب جديد

    ذكر تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    عدد المشاركات : 35
    الابراج : الميزان العمر : 32
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 36874

    رد: أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف الخمسي في الإثنين فبراير 23, 2009 3:22 pm


    بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأة..فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء
    مهما كان حجم الهدية..يكفي أن تقدمها لها وبكل حب وحنان.
    **
    روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير.
    **
    إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبة "ببنت الرجال"..ومتى تكون المرأة "أنثى عن
    ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباء
    تربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنع سقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماء
    ليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصول
    الحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراء
    كل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء..تعتز بنسبها
    وأهل زوجها..تطيع ربها وتهتم بسعادة زوجها..عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب
    بنت الرجال!؟..
    **
    إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي
    حبتك عليها.
    **
    أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها
    أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل.
    **
    رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
    كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشيء..
    **
    كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها
    صفعه بأن حبيبها حب غيرها وأن زوجها تزوج عليها.
    **
    قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة" فأحذر أن تكرهك
    ثم تأتي لتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..
    **
    حواء تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي حياتها
    avatar
    فرحة الروح
    حبيب ماسي
    حبيب ماسي

    انثى تاريخ التسجيل : 11/01/2009
    عدد المشاركات : 356
    الابراج : الدلو العمر : 30
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 36848

    رد: أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف فرحة الروح في الإثنين فبراير 23, 2009 4:54 pm

    منور علي الموضوع

    يالخمسي

    في منتهي الرووووعة
    avatar
    LANCER
    المراقب عام
    المراقب عام

    ذكر تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    عدد المشاركات : 695
    الابراج : العذراء العمر : 32
    الموقع : وين ما ادرس لانسر
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 37239

    رد: أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف LANCER في الثلاثاء فبراير 24, 2009 5:00 pm



    _________________


    avatar
    Clever Girl
    مشرفة لمة اللغات
    مشرفة لمة اللغات

    انثى تاريخ التسجيل : 11/01/2009
    عدد المشاركات : 663
    الابراج : الجوزاء العمر : 28
    الموقع : happy
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 37084

    رد: أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف Clever Girl في الخميس فبراير 26, 2009 7:15 pm



    _________________

    avatar
    kimi
    كبير المشرفين
    كبير المشرفين

    ذكر تاريخ التسجيل : 07/02/2009
    عدد المشاركات : 948
    الابراج : الدلو العمر : 28
    الموقع : ايطاليا -تورينو
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 36955

    رد: أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف kimi في الجمعة فبراير 27, 2009 5:15 pm

    شكر لك على الموضوع الرائع


    _________________

    Roger Federer اسطوره التنس الحيه
    avatar
    سنفورة
    مشرفة لمة السفر و السياحة
    مشرفة لمة السفر و السياحة

    انثى تاريخ التسجيل : 09/02/2009
    عدد المشاركات : 946
    الابراج : السمك العمر : 33
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الهواية :
    نقاط : 37237

    رد: أجمل كلام عن المرأة

    مُساهمة من طرف سنفورة في الأحد مارس 01, 2009 11:56 am

    شكرآ هلللبا على الموضوع الجميل

    وعلى الكلمات الرقيقة فى حق الرأة


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 9:20 am